عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الدسوقي: ينصح طلاب جامعة كفر الشيخ بتعزيز الانتماء للوطن

تسليم الدرع
تسليم الدرع

شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، منذ قليل، حفل استقبال الطلاب الجدد "الدفعة الثامنة" بكلية العلاج الطبيعي.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب، رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور فايز الشامي عميد الكلية، والدكتور عمرو أبو جازية وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب.

 

وفي كلمته رحب الدكتور عبد الرازق الدسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بالطلاب الجدد والقدامى وهنأ السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بذكرى إنتصارحرب أكتوبر المجيدة وبدء العام الدراسي الجديد موجها التحية لأرواح الشهداء، متمنيا لمصر الأمن والأمان والتقدم والازدهار وللطلاب التوفيق والنجاح، كما قدم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف .

 

ونصح الدسوقي جموع الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحسنة  وتعزيز روح النتماء للوطن، وأيضا القيم والتفاني والإخلاص في العمل بوصفهم أعضاء في أسرة جامعة كفر الشيخ وسفراء وممثلين لها خارج الحرم الجامعي.

 

من جانبه رحب الدكتور فايز الشامي عميد كلية العلاج الطبيعي بالطلاب وقدم الشكر لرئيس وإدارة الجامعة على كل ما يقدمونه للكلية من دعم منذ إنشائها مشيرا إلى التعريف بالبرامج الدراسية المميزة واللوائح والأنظمة المعمول بها في الكلية والجامعة.

 

والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن المعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيع الطلاب من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة، وما لهم من حقوق وماعليهم من واجبات.

 

ودعا عبدالعال، الطلاب إلى الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع والالتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أو عن بعد متنميا التوفيق للجميع.

 

وفي نهاية الحفل أهدى الدكتور فايز الشامي عميد كلية العلاج الطبيعي درع الكلية لرئيس الجامعة والسادة النواب تقديرا لجهودهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز